What Coaching IS NOT
It is not based on opinion or judgments.
It is not a
competition of who is best.
It
is not evaluative.
No data or
conversation is reported to anyone outside of our relationship.
What we
hope it to be:
Here are some IDEAS of things that we could do TOGETHER
Collect and analyze student observation data
Co-develop:
Reinforce Trainings
Analyze how to best meet the diverse needs of our students
Look at Teacher Practice
نبذة عن برنامج التدريب في مدرسة البيان
أفضل الممارسات المهنية استناداً على الأبحاث
تنموي استناداً على الأهداف الفردية
مساندة ودعم
لا يخضع لرأي أو أحكام شخصية
لا يوجد منافسة أو برهنة من الأفضل
غير تقييمي
:ما نطمح له
التدريس عن طريق الاستكشاف وطرح الأسئلة
التعاون بين الزملاء لدعم خطة التنمية الشخصية وتبادل أفضل الممارسات المهني
- البحث عن عدة حلول وطرق لمواجهة التحديات - المرونة
عملنا لا يقتصر على الآتي فقط
وإنما هذه بعض النقاط لما سنقوم به معاً
جمع وتحليل بيانات التلاميذ
توثيق متابعة سلوك التلاميذ مع تدوين التعليق
التطلع إلى مشاركة عادلة للتلاميذ
طرق العصف الذهني لبناء محتوى التعلم والتعاون وتحمل المسؤولية
الاطلاع على أعمال
التلاميذ وتحليلها معاً لتحديد نقاط
التدريس المستقبلية
الاطلاع على ممارسات المعلم
تحديد مناطق القوة ومنطقة النمو المهني
مناقشة المشاكل والمخاوف
التنسيق لحضور درس عند معلم آخر
الاطلاع على معايير المنهج
طرح أسئلة لتحديد الأولويات المتعلقة بالتوجيهات والتعليم
لفت النظر إلى الفجوات في الإجراءات المتبعة أو نقاط القوة في التخطيط للدرس
التشجيع على اتباع استراتيجيات جديدة
بحث معايير المنهج
توقع التحديات المستقبلية للدرس المخطط له مسبقاً
تسجيل فيديو للدرس لإعادة التفكير والمراجعة
تعزيز التدريبات
القبائل
القراءة الموجهة للغة الانجليزية
الرياضيات - بيرسون
منهج اللغة العربية
المشاريع كوسيلة تعليمية
تحليل أفضل السبل لتلبية الاحتياجات المختلفة
لتلاميذنا
مشاركة الاستراتيجيات الفعالة لزيادة مشاركة التلاميذ
الاطلاع على خيارات ومقترحات في كيفية التعامل مع المتعلمين باللغتين
العربية /الإنجليزية
المشاركة في التطوير
المعيار التقييمي
تقييمات متباينة
خطة دراسية
وحدة دراسية
الإجراءات والروتين